يعرف علم
التسويق بأنه العلم الذي يهتم بالبحث عن حاجات و رغبات المستهلكين الحالية و
المستقبلية و محاولة تحقيقها بأرباح معقولة للشركة , لكن للتعرف على حاجات و رغبات
المستهلكين لا يتأتي إلا من خلال بذل جهد و تخصيص ميزانيات للبحث و التقصي و
استخدام شتي الوسائل التي توصل المسوق إلي الحاجة الفعلية للمستهلكين و معرفة ماذا
يريدون و الطريقة التي يمكن للشركة ان تلبي حاجانهم و تحقق رغباتهم , تهتم بهذا الجانب و ان تحاول فتح قنوات اتصال
بينها و بين عملائها الحاليين و المحتملين لمعرفة ما يرغبونة و ما يحتاجونة .
إرسال تعليق